الاثنين، 4 يونيو، 2012

خبر عاجل جداً !!




خبر عااااااااااااجل ومن صادر موثوقة ..
هذا ما انتشر على معظم الصفحات الليبية على الفيسبوك اليوم ، الخبر العاجل قد تجده في صفحة اخرى بعد 7 ساعات بذات الصياغة ، وقد تجده في ذات الوقت مع تغير طفيف في التركيبة التي وصل بها الخبر لصاحب الصفحة الموقر . 


صفحاتنا تتحدث من مصادرها الموثوقة والتي اكاد اجزم انها اما ما يلهث به بعض المستخدمين ، او الشارع ، وقد تتعدى ذلك لتكون من خيال المدير نفسه ، مع احترامي لبعض الجهود المبذولة في سبيل الخبر .

ها هو اليوم قد مرّ .. ولا احد فهم ما حدث بالضبط حتى اللحظة ، الدولة ذاتها لا تزال بحاجة ليوم آخر او يومين لتستفيق من صدمة المليشيات التي اقتحمت مطار طرابلس الدولي اليوم .


كل الصفحات التي اشتغلت منذ الصباح على حشد زبائن لها ، واحدة تتحدث عن قتلى في ورشفانة واخرى عن امداد عسكري من بني وليد بإتجاه ترهونة ، وغيرها تتحدث عن إنقلاب عسكري وإذا سألت كيف فإن الكل سيلاقيك ، هذا هو الواقع .
وبعد عرس حافل ، تلك الصفحات تكاد تكون مرهقة الليلة ، كساد وشح في المصادر الموثوقة يسبب في حرمانها من ان تكون جزء من الرأي العام ، تنتظر بماذا سيأتي الغد ، تترقب وتدرس ، واخشى ما اخشاه ان يكونوا قد بدأوا في إعداد الأخبار العاجلة ليوم الغد ، ربّك يستر !!
اتمنى من المعنيين بكلامي هذا وهم مجموعة من الصفحات الليبية البائسة التي عززّت الإشاعة بما اتاها الله من قوة ، ان يتقّوا الله في هذا البلد ، مش ناقص مصايبكم والله . 
إرسال تعليق