الخميس، 12 أبريل، 2012

القصّة الحقيقية لمنظمة الــ H2O !!





في اوّل الأمر تخيّلت انّ الــ H2O Team ,  منظمة بيئية اتخذت من الرمز الكيميائي للماء شعاراً لها .
تحمست جداً للإنضمام لأن الموضوع اعتقد انه يعنيني !، وما ان سألت احد الاصدقاء هل المنظمة كذلك فأجاب نافياً ، حتى اصبت بخيبة الامل ، و استغربت حقيقةً ، لماذا إختار الفريق هذا الرمز بالذات ، وما علاقته بموضوع المنظمة ، فقررت مجدداً البحث عن اجابة وهذا لم يستغرق وقتاً طويلا بطبيعة الحال ^_* لأن الايآآآم اثبتت اني على خطأ وانها فعلياً منظمة شبابية ليبية ، غير حكومية ولا تنتمتي لأي حزب سياسي تتخذ من هذا الرمز شعاراً كدليل على الشفافية وعلى روح الفريق ، هدفها توعية الشباب ، من كل جوانب التوعية ، و الأمر لن يقتصر على التوعية السياسية :) .

صحيح انّي ارسلت طلب انضمامي اليهم من ديسمبر الماضي وارسلوا لي بالرد نهاية فبراير وهذا يعتبر تأخير :p ولكن المهم اننا وصلنا بسلام إلى الMeeting نهاية مارس الأخير .
الموضوع كان مشوّق بالنسبة لي ، وجوه جديدة ، فريق ، عمل تطوعي ، تفكير  .... ، المهم ان التجربة ان لم تكن جيدة فحتماً لن يكون سيئة هذا ما اعددت له نفسي ، ولكن الواقع كان اكثر من جيد :)

و من خلال تجرتي الاولى التي خضتها مع فريق ثبت لي ان علاقته بليبيا هي علاقة H بــ 2O
وعليه  نـــــــــــــــــــداء :
إلى كل القُطرات ، إلى كل الاتش اويين والاتش اوييات ، انتبهوا لهذا العمل ولا تُفقدوه روحكم التطوعيّة ، وضروري ضروري ، الابليكيشن ما توقفاش عندك ^^ 
إرسال تعليق